كيفية الحصول على حسابات Netflix مجانا (شغالة 100%)

من لا يحب بث مواقع الويب؟ يتزايد اتجاه هذه المواقع يومًا بعد يوم حيث يستمتع الجميع بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية عليها. لم يعد المستخدمون بحاجة إلى الجدل حول تنزيل الأشياء قبل مشاهدتها. هذا تحول في الوسائط الرقمية جعل الحياة أسهل. أحد الأسماء المهمة في هذه الفئة هو Netflix حيث يمكن للمرء الاستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية أو الأفلام أو البودكاست عبر الإنترنت دون القلق بشأن شراء مشغل DVD أو تنزيل الأشياء من قبل. الحياة أقصر من أن تقلق بشأن هذه الأشياء!


حسابات Netflix مجانا


للاستمتاع بمشاهدة Netflix ، يجب عليك التسجيل أولاً. يجلب لك هذا التسجيل حزم مختلفة من المدفوعات. يمكنك اختيار أي شخص بناءً على عدد الميزات التي ترغب في الحصول عليها. ومع ذلك ، لا بد من الدفع. يرغب العديد من الأشخاص في مشاهدة Netflix ولكنهم لا يريدون إنفاق الأموال عليه. إذا كان هذا هو الحال معك ، فإن المقال الحالي يجلب الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بـ Netflix دون أن تدفع.

أفضل جزء في Netflix هو أنه يمكنك الوصول إلى الخدمة "المجانية" على أجهزة مختلفة مثل التلفزيون والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي والهاتف المحمول وما إلى ذلك في وقت واحد. فقط تأكد من أن لديك عرض نطاق ترددي جيد. تقدم المقالة أيضًا طرقًا مختلفة لجعل اتصالك بالإنترنت مناسبًا لـ Netflix. إذا كنت مهتمًا بالفعل ، فلنبدأ!

لماذا يريد المستخدمون حسابات Netflix مجانية 2020

قبل بدء المناقشة حول طرق مختلفة للحصول على حسابات مجانية ، من المهم أن تفهم سبب احتياج الناس إليها. لنبدأ بالفترة التجريبية. الغرض الرئيسي من الفترة التجريبية هو جذب المزيد من المستخدمين. هذه هي استراتيجية التسويق لدى Netflix. عادة ما يتردد الناس في الدفع مقابل شيء لم يختبروه من قبل. خلال الفترة التجريبية يمكنهم الحصول على الخبرة ثم الدفع بعد ذلك. تذكر أن الفترة التجريبية لا تأتي مع أي ميزة تنزيل. يجب عليك الدفع للحصول على هذه الميزة. إلى جانب ذلك ، لا تتوفر بعض المحتويات خلال الفترة التجريبية. حجزتها Netflix للحزمة المميزة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الناس يحتاجون إلى حسابات مجانية لأن الفترة التجريبية لديها الكثير من القيود. بالإضافة إلى ذلك ، يستمتع معظم الأشخاص بمشاهدة Netflix لكنهم يترددون دائمًا في إنفاق المال. يبحثون دائمًا عن شيء لا داعي للقلق من خلاله بشأن الدفع.

كيفية الحصول على حسابات Netflix مجانية 2020

  • 1. مشاركة حساب Netflix
كيفية الحصول على حسابات Netflix

هذه هي أسهل طريقة للوصول إلى Netflix المجاني. ستسمح الخطة الأساسية التي تبدأ من 8 دولارات شهريًا لشخص واحد فقط ببث Netflix في المرة الواحدة. لا يمكنك البث على جهازين في نفس الوقت.

تسمح لك الخطة القياسية بالبث إلى جهازين ، وتدعم الخطة المميزة 4 أجهزة في نفس الوقت. هذا حقا رائع. إذا كان لديك صديق أو قريب في إحدى الخطتين ، يمكنك أن تطلب منه أن يمنحك السلطة. في النهاية ، لن تكلف أكثر. لماذا لا تساعد أخ / أخت؟
  • حسابات Netflix بريميوم
باستخدام حساب Netflix المميز ، يمكنك بسهولة مشاهدة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية دون أي انقطاع. تبدأ الخدمة المميزة بسعر 8 دولارات أمريكية شهريًا. ولكن يمكنك الاستمتاع بخدمة متميزة مجانًا مع الحسابات المميزة التالية التي يتم إنشاؤها بواسطة NetFlix Premium Account Generator. فيما يلي قائمة ببعض الحسابات العاملة التي يتم إنشاؤها باستخدام مولدات الحسابات وبعضها يتم شراؤه باستخدام البطاقات.

قائمة حسابات Netflix المجانية و كلمات المرور

حسابات نتفليكس مجانا

حسابات رقم 1 هنا

حسابات رقم 2 هنا


لذلك ، فيما يلي أحدث قائمة حسابات Netflix المجانية العاملة التي تم إنشاؤها بواسطة Netflix premium account generator الذي يعمل في عام 2020. إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء استخدام هذه الحسابات أو ترغب في المشاركة في حسابات جديدة عاملة ، فما عليك سوى التعليق عليها أدناه !! لا تتردد في مشاركة هذه الحسابات مع أصدقائك بحيث يمكنهم أيضًا الاستمتاع بـ Netflix بالدفع!



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-