افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام المترجمة مجانا للايفون 2020

عادة ما تحدث مشاهدة الأفلام المجانية وأخذ ذكريات لا تُنسى في الحياة البشرية. لجعل هذا الأمر أكثر ملاءمة والشعور بالشعور في كل مرة من خلال مشاهدته حيثما تريد هو الهدف النهائي لمنشئي تطبيقات الأفلام. كل تطبيق فيلم له أسلوبه الخاص في إنشاء واجهة مستخدم. حتى لو كان نظامًا أساسيًا لنظام iOS ، فهناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على مشاهدة أفلامك المفضلة المحببة في هاتفك.


تطبيقات لمشاهدة الافلام المترجمة مجانا للايفون

هناك عدد قليل من تطبيقات الأفلام المجانية لنظام iOS تستحق الذكر لعام 2020 والتي يمكنك تثبيتها على جهاز iPhone الخاص بك. MediaBox HD و Popcorn Time iOS و MovieBox Pro و ToonsNow هي أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام من شاشة جهازك المحمول. يمكنك الوصول إلى أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا.


مشاهدة الافلام المترجمة مجانا للايفون

على الرغم من أن تطبيقات مثل Popcorn Time iOS و MediaBox HD و MovieBox Pro و ToonsNow متاحة للتنزيل مجانًا ، إلا أن استخدام منصات الفيديو لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية غير قانوني. تتضمن المصادر القانونية تطبيقات مثل Netflix أو Amazon Prime Video أو HBO Now أو Hulu أو Apple TV أو Sony Crackle.

ما هي أفضل تطبيقات الأفلام لنظام iOS؟

1. تطبيق Popcorn Time iOS movie app


افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام المترجمة مجانا للايفون

Popcorn Time iOS هو واحد من أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لـ iPhone مما يسمح لك ببث الأفلام ومشاهدتها ، وأحدث حلقات المسلسلات التلفزيونية الشهيرة من شاشة هاتفك المحمول. يقوم المشغل بتجميع الارتباطات إلى ملفات التورنت مع الفيديو. يمكنك الوصول إلى الأفلام والإشارات المرجعية للمسلسلات التلفزيونية من الصفحة الرئيسية.
يوفر مشغل الفيديو المدمج في PopcornTime خيارًا للتحديد التلقائي لجودة الفيديو من 720p إلى 1080p. هناك أيضًا خيار لتوفير رابط مغناطيسي لفيلم BitTorrent يدويًا. إذا كنت تمتلك AppleTV ، فستسعد بمعرفة أن التطبيق يدعم البث إلى AirPlay وأجهزة Bluetooth.

يمكن لتطبيق الفيلم أيضًا تنزيل الترجمات تلقائيًا من نظام OpenSubtitles. من الإعدادات ، يمكنك تحديد اللغة وحجم الخط والنوع واللون والنمط وتنسيق الترميز. علاوة على ذلك ، اتصل بحساب Trakt لمتابعة العروض التلفزيونية والأفلام التي تشاهدها.

2. MediaBox HD movie app

افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام

MediaBox HD هو تطبيق أفلام رائع مجاني للآيفون مليء بالعديد من الميزات الفريدة التي تسمح بتشغيل الأفلام على الجهاز المحمول أو التلفزيون. يدعم التطبيق أجهزة استقبال DLNA و AirPlay التي يقدمها Apple TV. تأتي جميع العناوين مع مقاطع دعائية وخيارات تنزيل وتشغيل ، ويمكن لمستخدمي VIP الوصول إلى الموسيقى التصويرية.
من إعداد MediaBox HD يمكنك تنشيط وضع الأطفال ، حدد المشغل الافتراضي (تلقائي ، أو AVPLayer أو مشغل VLC مضمن) ، تنشيط الحلقة التالية في التشغيل التلقائي ، حدد نوع الخط ، النمط ، اللون ، الحجم ، ولغة الترجمة. يدعم التطبيق OpenSubtitle و Popcorn-Time و Subscene و MediaBox-HD.
Media Box مليء بالموضوع الفاتح والداكن مع خيار لتحديد قيمة اللون يدويًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا دمج قاعدة بيانات الأفلام مع الخدمات الشائعة بما في ذلك Trakt و Real-Debrid و Premiumize.me. يعرض الإصدار المجاني الإعلانات من خلال التطبيق.

3. MovieBox movie app

الافلام المترجمة مجانا للايفون 2020

MovieBox هو خليفة Showbox الذي يقدم الكثير من الميزات الرائعة بما في ذلك خيار قراءة الأخبار المتعلقة بصناعة الأفلام ، ومشاهدة الأفلام الدعائية القادمة ، وإضافة العروض التلفزيونية والأفلام إلى المفضلة ، وتشغيل الأفلام والبرامج التلفزيونية ، ومتابعة الإصدارات الجديدة من الأفلام على iPhone.
يقدم Moviebox Pro VIP نفس الميزات التي يوفرها الإصدار المجاني ويضيف دعمًا لـ HD (720p) و FHD (1080p) و 360 مقطع فيديو وسرعات بث أعلى وبدون إعلانات وأخيرًا وليس آخرًا إصدارات تلفزيونية أصلية من التطبيق لـ Apple TV و تلفزيون Android. أيضًا ، قم بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة على الجهاز وحدد الترجمة.
يمكنك الوصول إلى أكثر من 10.000 فيلم وعروض تلفزيونية من المنصة. تم إيقاف تطبيق Moviebox iOS الأصلي ولم يعد متاحًا للتنزيل. يقدم الخلف ، الإصدار الاحترافي ، ميزات متشابهة ولكنه يأتي أيضًا مع عضوية VIP مدفوعة تقدم تدفقات عالية الجودة.

آمل أن يساعدك هذا المنشور بما فيه الكفاية. لأية استفسارات أو شكوك أو اقتراحات ، لا تتردد في زيارة مربع التعليق. ساكون سعيدا لتقديم المساعدة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-