ADVERTISEMENT


يتم الان فحص رابطك

أفضل تطبيقات لمشاهدة الافلام و المسلسلات الاجنبية مترجمة الاندرويد مجانا

مرحبا بكم متابعي مدونة  في هذه تدوينة ساقدم لك افضل تطبيق لمشاهذه الافلام و المسلسلات الاجنبية مترجمة , في هذه تدوينة ساقدم لكم افضل تطبيقات احترافية لمشاهدة الافلام الاجنبية مترجمة و جميعها تطبيقات مجانية لاتحتاج للاشتراك او تسجيل بمجر تحميلها يمكنك الاستمتاع بمشاهدة احدث الافلام العالمية مترجمة للعربية و اللغات اخرى ، جميع هذه تطبيقات التي ساقدمها لكم هي تطبيقات جديدة ليست فيها اعلانات : 
فبطبيعة الحال معظمنا يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات خاصة الأجنبية المترجمة، لكن من الصعب مشاهدتها على الانترنت، وذلك راجع لحقوق الطبع والنشر وغير ذلك، كما أنه أيضا تتوفر تطبيقات مدفوعة ولا تتيح مشاهدة الأفلام أنولاين بالمجان فهي تفرض إشتراكا شهريا أو سنويا باهض الثمن، ومن بين أبرز هذه التطبيقات هي نتفليكس (Netflix).

إقرأ أيضا:

تحميل لعبة PUBG MOBILE مهكرة للاندرويد 2020 (أخر إصدار)
افضل طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2020

حسابات فورت نايت مجانا 2020 [ شغالة 100%]

إذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بمشاركة التدوينة معا أصدقائك

1:تطبيق ShowBox 



يمكنك المشاهدة الكثير من البرامج المفضلة ، كما يُعلمك هذا التطبيق بإشعار في هاتفك عند ظهور فيلم او حلقة جديدة . إنه تطبيق رائع إذا كنت من المعجبين المتشددين بمشاهدة الافلام ، وتريد أيضًا مشاهدة جميع الحلقات بمجرد توفرها على الانترنت فأنصحك به.
تطبيق Showbox يدعم التحميل المتقطع. عندما يكون لديك اتصال بطيء وتريد أيضًا أن تتوقف عن ذلك في كل 10 ثوان أثناء مشاهدة أي حلقة من تلك التي يمكن أن تمر بها بهذه الطريقة. إذا كان لديك اتصال إنترنت جيد بسرعة عالية ، يمكنك استخدام ميزات التحميل و المشاهدة المتوفرة في فورمات و هي كالتالي 360 و 480 و 760p.
2: تطبيقCatMouse



افضل برنامج لمشاهدة احدث الافلام و المسلسلات مترجمة ، هذا تطبيق رائع لايحتوي على اعلانات و كذلك يضم مكتبة ضخمة من الافلام منها افلام 2020 و كذلك الافلام القديمه بالاضافة انه يحتوى على انواع كثير من الافلام مثل : الجريمة ، اكشن ، و الانمي ، بعد تثبيته ستكتشف العديد من المميزات بالبرنامج
3: تطبيق Bee Tv



هذا تطبيق مجاني ولا يحتاج للاشتراك او تسجيل مباشرة يمكنك مشاهدة الافلام بعد تثبيته، يحتوي التطبيق على مشغل داخل التطبيق كما يمكنك مشاهدة الفليم عبر مشغل ميديا خارجي ، طريقة الترجمة للغة العربية بسيطة حيث يوفر التطبيق زر الترجمة يكفي أن تضغط على هذا الزر اثناء تشغيل الفليم واختار الترجمة وستعمل معك بشكل مباشر على شاشة الهاتف ، يعتبر تطبيق النحلة افضل تطبيق لمشاهدة الافلام الاجنبية اونلاين مترجمة للأندرويد
4: تطبيق Titanium Tv



هذا تطبيق مجاني ولا يحتاج للاشتراك او تسجيل مباشرة يمكنك مشاهدة الافلام بعد تثبيته .ومن مميزاته ايضا يتوفر على عدة سرفرات . بالاضافة الى ان الافلام بجودة عالية وليس فيه تقطيعات .تطبيق يتوفر على افلام جديدة 2020  بالاضافة الى الافلام القديمة ، مع تعدد انواع الافلام منها الافلام الغربية و هندية .مميزات تطبيق : كل الافلام مترجمه بالعربيه لا تحتاج الى اختيار الترجمه ، افلام كردية ، افلام اجنبية مترجمه  تطبيق ليست فيه اعلانات ولاتحصل فيه تقطيعات لايحتاج لنيت قوي
5: تطبيق Cinema Hd



تطبيق لمشاهدة الافلام و المسلسلات على اجهزة الاندرويد يحتوي على الكثير من الأفلام لمشاهدتها او تحميلها. تطبيق cinema HD هو تطبيق آمن لأنه لا يعرض أي محتوى غير قانوني. فإنه يجلب روابط الأفلام عبر الإنترنت من مصادر مختلفة ويوفر واجهة سهلة. التطبيق جميل و خفيف و سهل الاستخدام و يمكنك ببساطة مشاهدة و تحميل الافلام بسهولة ، يتوفر التطبيق على العديد من الترجمات من العربية و هي موجودة في جميع الافلام الحديثة.

تعليقات