كيفية الحصول على متابعين انستقرام حقيقين وبطريقة شرعية

عندما تبدأ للتو في عمل تجاري عبر الإنترنت ، قد يكون من المثير أن تتخيل كيف يمكنك بيع منتجك بنجاح من خلال Instagram بمجرد بناء قاعدة المتابعين الخاصة بك. لكن الحقيقة هي أن أول 10000 متابع على Instagram هم الأصعب في الحصول عليهم. لماذا ا؟ لا أحد يعرف من أنت حتى الآن. لا يزال عليك إثبات نفسك كعلامة تجارية ناجحة ومؤثر. لكن هذا لا يعني أنه غير ممكن. إذا اتبعت هذا الدليل حول كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، فيمكنك الوصول إلى 10000 متابع على Instagram في وقت وجيز.


كيفية الحصول على متابعين انستقرام


يجب ان تكون لديك استراتيجية Instagram مدروسة.

يؤدي استخدام أي شبكة اجتماعية بدون استراتيجية واضحة إلى إهدار الموارد وانخفاض عائد الاستثمار.

نظرًا لأنك تقرأ هذه المشاركة ، فأنت تهدف بوضوح إلى الحصول على المزيد من متابعي Instagram. هذا هدف عظيم لتبدأ به. ولكن يجب أن يكون جزءًا من إستراتيجية أكبر ترتبط بإستراتيجية عملك الإجمالية وأهدافك التسويقية.

فكر في سبب رغبتك في الحصول على المزيد من متابعي Instagram. ربما تريد:

  • زيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب.
  • زيادة مبيعات المنتجات.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
سيساعدك التركيز على هذه الأهداف الموجهة على الحفاظ على اتساق حساب Instagram الخاص بك. سيساعدك ذلك على سرد قصة علامة تجارية او حساب شخصي مقنعة تجذب زوار الملف الشخصي الجدد وتساعد في بناء (والحفاظ) على متابعين مخلصين.

احصل على متابعي Instagram من خلال الانضمام إلى مجموعات المشاركة في Instagram.

هذا التكتيك هو الأفضل للمبتدئين. شهد بعض مبتدئي Instagram زيادة متابعيهم على Instagram بسرعة. ماذا فعلوا بشكل مختلف؟ انضموا إلى مجموعات المشاركة.

في حين أنه قد يكون من المغري الانضمام إلى أكبر مجموعات مشاركة Instagram ، فإن الحقيقة هي أنك ستحصل على قائمة أكثر استهدافًا من متابعي Instagram بالالتزام بمكانتك. يمكنك العثور على مجموعات مشاركة للسفر والجمال والموضة والمزيد.

في هذه المجموعات ، يمكنك الحصول على متابعين وإعجابات من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مشتركة. ولكن إذا كنت جادًا في لفت الانتباه ، فيجب عليك أيضًا أن ترد الجميل عن طريق اتباع صفحات المعجبين للأشخاص الذين ينضمون إلى المجموعة.

إعادة نشر محتوى الآخرين لكسب المزيد من متابعي Instagram

عندما بدأت بتسويق وسائل التواصل الاجتماعي وبناء حساب متجري على إنستغرام ، كانت استراتيجية النشر بأكملها تدور حول إعادة نشر محتوى الأشخاص الآخرين. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك دون أن يتم الإبلاغ عنها هي إضافة الملصق الأصلي في وصفك ، في كل مرة. قام Instagram الآن بتحديث سياسته ويلزمك الحصول على إذن قبل إعادة النشر.

لماذا أعيد نشر محتوى الأشخاص الآخرين بدلاً من نشر المحتوى الخاص بي؟

لأنني كنت أعلم أنه من الأسهل إعادة نشر المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، لن يكون المحتوى المرئي والفيديو الخاص بي جيدًا مثل محتوى شخص آخر. مرحبًا ، على الأقل أنا صريح بشأن ذلك!

كيف أعرف ما يجب إعادة نشره؟ أنظر إلى الأرقام.

علامات التصنيف هي طريقة رائعة للحصول على متابعين جدد. لقد كنت نشيطًا جدًا على Instagram لذا كنت أتصفح قائمة علامات التصنيف التي توصلت إليها واستخدمتها يوميًا للعثور على المنشورات الأفضل أداءً التي لم يتم نشرها بواسطة صفحات المعجبين الأخرى (لذا ليس منافسي) ولكن بواسطة أشخاص فرديين. ثم كنت أشاهد مقاطع الفيديو وألقي نظرة على الصور لمعرفة أي منها كان لدي أكبر ردود فعل عليه. إذا شعرت بالرغبة في نشر مشاركة شخص آخر ، فقد علمت أنه يجب علي إعادة نشرها على صفحتي. لذلك إذا كنت تتعلم فقط كيفية الحصول على متابعين على Instagram ، فإن هذه الإستراتيجية عالية التأثير بسيطة بما يكفي للمبتدئين.

استخدم علامات hashtags.

علامات hashtags تجعل مشاركاتك وقصصك قابلة للاكتشاف للأشخاص الذين يبحثون عن محتوى متعلق بعلامتك التجارية أو صناعتك أو منتجاتك.

قبل استخدام علامات hashtags للحصول على المزيد من متابعي Instagram ، تأكد من أنك تعرف ما يفعله وما لا يفعله عند استخدام علامات hashtags على Instagram.

افعل: اعثر على ما هو شائع واستخدمه.

استخدم وظيفة البحث في Instagram للعثور على علامات التصنيف الشائعة المتعلقة بمنتجك أو خدمتك أو صناعتك. بعد ذلك ، قم بإعداد دفق لمراقبة المحتوى المنشور باستخدام علامة التصنيف هذه على Instagram حتى تتمكن من التعرف على نوع المحتوى الذي يستجيب له الناس.

افعل: قم بإنشاء علامة التصنيف الخاصة بك.

ابتكر علامة التصنيف الخاصة بك التي من شأنها تحفيز جمهورك على مشاركة الصور المتعلقة بعلامتك التجارية.

لا تفعل: اذهب إلى البحر.

قد يؤدي استخدام الكثير من علامات التصنيف إلى تشتيت انتباه جمهورك وتقليل رسالتك. يمكن أن تظهر أيضًا على أنها يائسة أو أسوأ من ذلك غير مرغوب فيه.

لا تفعل : استخدم حيل علامة التصنيف.

قد يمنحك استخدام علامات التصنيف مثل #likeforlike أو #tagsforlikes أو #followme زيادة مؤقتة في المتابعين. ولكن من المحتمل أن يكون من أصحاب الرسائل غير المرغوب فيها أو الأشخاص المهتمين فقط بمتابعتهم. ولن يساعدك ذلك على بناء مجتمع هادف ومتفاعل على Instagram. بدلاً من ذلك ، ركز على استخدام علامات التصنيف الخاصة بصورتك أو منتجك أو عملك.

شارك منشوراتك باستمرار لتنمية متابعيك على Instagram.

من أهم الأسباب التي تجعل متابعينك الحاليين يتابعونك هو مشاهدة المحتوى الذي تنشره ، ولهذا السبب ننصحك بإعطاء متابعيك ما يتوقعون منك نشره باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتفاعل متابعوك مع مشاركاتك ، يكون هذا النشاط مرئيًا لمتابعيهم أيضًا ، مما يجعلك عرضة لجمهور أوسع. بفضل ميزة مشاركة حساب Instagram ، سيتمكن متابعوك أيضًا من نشر مشاركاتك مع أصدقائهم بشكل خاص أو من خلال التعليقات.
ينصح المتخصصون بأن النشر اليومي على حساب Instagram يؤدي إلى نمو عدد المتابعين أسرع أربع مرات من النشر أقل من مرة واحدة في الأسبوع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-