ADVERTISEMENT


يتم الان فحص رابطك

تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

اليوم سنأتي إليك مع نسخة متصدعة من اللعبة الشهيرة  House flipper gg . قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا في بضع خطوات بسيطة ، باتباع تعليماتنا.

House Flipper هي فرصة فريدة ليصبح طاقم تجديد رجل واحد. شراء وإصلاح وإعادة تشكيل المنازل المدمرة. امنحهم حياة ثانية وبيعهم بربح! ما تحت تصرفك هو مجموعة من الأدوات والأجزاء. استخدمها لطرق الأشياء وحفرها وتثبيتها وربطها معًا ، والقيام بكل ما هو ضروري لتركيب الأشياء أو إصلاحها أو تنظيفها. جرب التصميمات الداخلية وأنماط الديكور التي تحبها. قم بتزيين وتأثيث الديكورات الداخلية بمئات العناصر الفريدة التي يمكنك الاختيار من بينها. عبر عن نفسك! عمل التقليب المنزل يمثل تحديا كبيرا. تحسين وصقل مهاراتك. احصل على أدوات أفضل. نشر آليات جديدة وكسب النقود حتى تتمكن من زيادة الاستثمار وتسريع التقدم. إستمتع!


لعبة House Flipper


House Flipper هي لعبة محاكاة تم إنشاؤها ونشرها بواسطة Playway S.A. من خلال استوديو Indie البولندي Empyrean. عبر Steam. في 17 مايو 2018 ، تم نشره. أصبح الأكثر مبيعًا لـ Steam.

عندما يتعلق الأمر بلعب ألعاب المحاكاة ، يصبح تنزيل House Flipper هو الخيار الأفضل. تنشره PlayWay S.A.. ومطور Empyrean. سيتم نشر اللعبة في 17 مايو 2018. للوصول إليها ، تتطلب المساعدة من نظام macOS أو Windows من الأطراف المعنية. مع روابطنا ، يمكنك تنزيل الكراك بسرعة Flipper House Flipper.


نحن نقدم متغيرات الكراك التي أعدها أفضل الخبراء في العالم. يضيفون ويخلقون بعض الخصائص في الكراك دون اتباع طريقة التمزق. سأركز على المزيد من المتغيرات في الفقرات التالية.

هناك حاجة للاعبين للتركيز على العديد من العناصر في اللعبة. يحتاجون في المقام الأول إلى بذل محاولات لكسب كمية لائقة من النقد كأرباح. لمثل هذه المهمة ، يجب التحقق من أنواع مميزة من الخصائص والعمليات المرتبطة بها مثل التركيب والتنظيف وتركيب البلاط والطلاء والهدم.


يمكنك الوصول إلى تنزيل House Flipper للاستمتاع باللعبة بشكل مثالي والحصول على ترفيه رائع.


تحميل لعبة House Flipper
تحميل لعبة House Flipper للكمبيوتر


مميزات لعبة HOUSE FLIPPER

  1. اللعب الاسترخاء.
  2. إنجازات كثيرة.
  3. نظام متقدم لتعلم مهارات جديدة.
  4. إمكانية شراء منازل والقيام بالمال.
  5. مجموعة واسعة من الأدوات للاستخدام.

متطلبات تشغيل لعبة HOUSSE FLIPPER للكمبيوتر.

  • · نظام التشغيل - Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 (64 بت)
  • المعالج - AMD Phenom i أو Intel Core i3
  • سعة المعالج - 3.2 جيجا هرتز ل AMD و 3.2 جيجا هرتز لإنتل
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • شرائح الرسومات - AMD R7 260X أو NVIDIA GeForce GTX 560
  • المساحة المتوفرة على القرص الصلب - 8 جيجابايت

كيفية تحميل House Flipper؟

العملية برمتها بسيطة ويمكنك الحصول على House Flipper على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في بضع دقائق. أولاً تحتاج إلى النقر على الزر الموجود أسفل الموقع ، وسوف يأخذك إلى موقع تحميل.

قبل الاستفادة من روابط House Flipper ، يجب على اللاعبين الانتباه إلى متطلبات النظام التالية التي ستضمن عدم مواجهة أي مشكلة أثناء لعب اللعبة.
  1. انقر فوق الزر تنزيل House Flipper  أدناه.
  2. افتح ملف House Flipper وقم بتثبيته.
  3. افتح مشغل 64 بت أو 32 بت.

 https://house-flipper.ar.softonic.com/download

تعليقات