تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 2023 [اخر اصدار]

Grand Theft Auto أو GTA هي واحدة من أكثر الألعاب التي يتم تشغيلها على نطاق واسع على أجهزة ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر. يحب الناس من جميع الأعمار لعب هذه اللعبة المدهشة ، والتي تم إطلاقها في عام 2004 من قبل Rockstar Games. فاز بالعديد من الجوائز خلال تلك الفترة وحصل على استجابة هائلة من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.


تحميل لعبة gta san andreas


على الرغم من أن GTA V تحكم السوق اليوم ، لا يزال الآلاف من الناس يحبون لعب هذه اللعبة. الخبر السار الآن هو أنه يمكنك لعب هذه اللعبة على أجهزة Android الخاصة بك. أصدرت Rockstar Games نسخة محمولة من هذه اللعبة ، والتي يمكنك شراؤها وتنزيلها من متجر Google Play.

لن يتوقف الإنفاق عند شراء هذه اللعبة. سيكون عليك إنفاق المال على العديد من المنتجات داخل اللعبة. تجنب الشراء والتنزيل غير الضروريين GTA San Andreas APK + OBB مجانًا للعب هذه اللعبة مجانًا على جهازك. استمر في القراءة وسيكشف عن كيفية تنزيل GTA SA وتثبيته مجانًا على جهاز Android الخاص بك.

ما هي متطلبات الجهاز لتثبيت GTA San Andreas؟

قام الملايين من المستخدمين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر عادية بتثبيت وتشغيل GTA San Andreas على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. الهواتف الذكية الحديثة غنية أيضًا بالميزات. حتى هاتف Android العادي يمكنه دعم العديد من الألعاب المتطورة. ومع ذلك ، سيتم تشغيل GTA SA على جهازك بشكل مثالي إذا كان الجهاز الخاص بك مجهزًا بما يلي:

  • معالج 5 جيجا هرتز (معالج رباعي النواة).
  • ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت لتشغيل الألعاب بسلاسة.
  • سعة تخزينية لا تقل عن 3 جيجا بايت على جهازك لتشغيل اللعبة.
  • يجب أن يدعم Android Jelly Bean أو إصدار أحدث
يمكنك تثبيت GTA SA وتشغيله بسلاسة على جهازك إذا كان هاتفك الذكي يلبي الحد الأدنى من متطلبات تشغيل هذه اللعبة.

الميزات الرئيسية التي تجعل GTA San Andreas مسلية جدًا على الهواتف الذكية:

يتميز الإصدار المحمول من هذه اللعبة بالمركبات التي تمت ترقيتها والتي تعمل بطريقة أفضل من إصدار الكمبيوتر الشخصي لهذه اللعبة. تحقق من الميزات التالية لمعرفة السبب في أن GTA San Andreas مسلية للغاية.

  • رسومات عالية الدقة.
  • ميزات تحكم استثنائية.
  • دعم سحابي.
  • متوافق مع أجهزة تحكم الألعاب اللاسلكية.
  • تعديل الرسومات.
  • دعم متعدد اللغات.

قصة اللعب

كارل جونسون هو بطل الرواية الرئيسي في هذه اللعبة. هرب من مسقط رأسه ولاية لوس سانتوس سان أندرياس والآن عاد. عاد كارل إلى المنزل في عام 1992 ووجد أشياء كثيرة غير مألوفة.

يكتشف كارل أن كل شيء في حالة فوضى وأن والدته لم تعد موجودة وأن العائلة بأكملها دمرت. يعيش كل أصدقاء الطفولة في كارل حياة فوضوية. يفترض شرطيان في المدينة أنه يشتبه في أنه قتل عندما يعود إلى منزله.

هكذا تبدأ القصة ويعيش كارل الآن للقيام بأشياء معينة في المدينة. سوف تساعد كارل في تحقيق أهدافه في الحياة من خلال إكمال المهام المختلفة في اللعبة. اختار بطل الرواية الرئيسي لمعالجة بعض أصعب الأشياء بمفرده. يعتمد على مهارات اللعب الخاصة بك لجعل كل شيء على ما يرام في المدينة.

كيفية تثبيت GTA San Andreas APK على اندرويد.

اتبع الخطوات الموضحة أدناه بالضبط لتثبيت ملف GTA San Andreas APK على جهاز Android الخاص بك ، إذا واجهت أي مشكلة بينهما ، فيمكنك ترك مشكلتك في قسم التعليقات في نهاية هذه المقالة.

  1. قم بتنزيل ملف APK ومجلد OBB على جهاز Android الذي تريد تثبيت اللعبة عليه.
  2. انتقل إلى إعدادات أمان Android وقم بتمكين خيار "مصادر غير معروفة".
  3. افتح ملف APK الذي تم تنزيله وانقر على زر "تثبيت" لبدء التثبيت ، وانتظر حتى تكتمل العملية.
  4. لا "تفتح" اللعبة بمجرد اكتمال التثبيت ، لأنك تحتاج إلى تثبيت مجلد بيانات Obb قبل بدء اللعبة.
  5. افتح أرشيف OBB الذي تم تنزيله باستخدام أي مستخرج واستخرجه في هذا الدليل - "/sdcard/Android/obb/com.rockstargames.gtasa/".
  6. بمجرد استخراج مجلد البيانات ، يمكنك فتح GTA San Andreas من معرض التطبيقات والبدء في الاستمتاع باللعبة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-