الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا وشحن رصيدك على فوت نايت و بابجي

إذا كنت من مستخدمي هواتف اندرويد ، فقد تكون بطاقات جوجل بلاي المجانية شيئًا يهمك.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الحصول عليها مجانًا من متجر Google Play. ولكن العديد من أفضل التطبيقات والألعاب والأفلام والكتب ليست مجانية. بدلاً من إنفاق مالك التي كسبتها بشق الأنفس على التطبيقات ، قد تتمكن من الحصول على أرصدة مجانية في Google Play.


سعر بطاقات جوجل بلاي, شحن رصيدك على فوت نايت

كيفية الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا.

في حين أن العديد من مواقع الويب تدعي كذبًا أنها تقدم لك بطاقات Google Play ، فهناك العديد من الطرق الشرعية للحصول على بطاقات جوجل بلاي. 

أولاً وقبل كل شيء ، بصرف النظر عن الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا ، فيما يلي بعض من أفضل مواقع التي تدفع لك ما بين 5 دولارات و 50 دولارًا كل يوم لمشاركة أفكارك وآرائك:


من المستحسن أن تنضم إلى جميع المواقع أدناه التي تقيم فيها ويجب عليك تأكيد رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها بعد الاشتراك ، لزيادة فرصك في الحصول على أموال أكثر. جميعها مجانية 100٪ للانضمام ، لذا لا تقلق بشأن دفع أي شيء.

موقع instaGC

instagc, الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

تتمتع InstaGC ، كما هو الحال في بطاقات جوجل بلاي الفورية ، بمرونة أكبر في كيفية الحصول على بطاقات Google Play. سوف يمنحك نقاطًا عند إكمال الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو التسوق عبر الإنترنت أو البحث في الويب. تحصل على عشر نقاط إضافية للتسجيل فقط ، و 100 نقطة تساوي 1 دولار في بطاقات الهدايا. اقرأ مراجعة InstaGC.

موقع ibotta

ibotta, سعر بطاقات جوجل بلاي في مصر  بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020  موقع شراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا  موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا  اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020


يعد Ibotta أحد أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت.

يمكنك استخدام هذا التطبيق للتسوق في المتجر وعبر الإنترنت. من التطبيق ، يمكنك الوصول إلى المتاجر التي يمكنك التسوق منها والحصول على حسومات على مشترياتك.

يمكنك صرف أرباحك عندما تصل إلى 20 دولارًا كحد أدنى.

إنه أيضًا في نفس فئة أفضل تطبيقات استرداد النقود.

يمكن استبدال النقود التي تحصل عليها من استخدام هذا التطبيق ببطاقات Google Play أو بطاقات هدايا أخرى.

إذا كان لديك حساب PayPal ، يمكنك أيضًا استبدال استرداد النقود المكتسب معهم.

موقع Bananatic

BANANATIC, بطاقات جوجل بلاي مجانا

إذا كنت من محبي الألعاب ، فستحب بالتأكيد موقع Bananatic .

يتيح لك هذا الموقع كسب نقاط المكافآت من خلال ممارسة الألعاب وإكمال أسئلة محددة.

يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل اختبار المنتجات بما في ذلك تطبيقات الجوال ، والحصول على أموال مقابل التسوق عبر الإنترنت ، والحصول على أموال مقابل نشر المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي ، والحصول على أموال مقابل مشاهدة إعلانات الجهات الراعية لكسب النقاط.

إنها طريقة مشروعة تمامًا للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانًا.

باستخدام هذه التطبيقات ومواقع الويب ، لديك طرق شرعية للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك كسبها في وقت فراغك أو مع روتينك المعتاد. سواء كنت تتسوق أو تلعب الألعاب أو تبث مقاطع الفيديو أو تجري استطلاعات ، فمن السهل الحصول على بطاقات Google Play.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-