Fortnite تواجه مشاكل مع حفل ترافيس سكوت

قامت Fortnite بإخراج حفلها الكبير الأول Travis Scott في الغالب دون وجود عوائق حيث توافد اللاعبون إلى مكان الحفل داخل اللعبة لمشاهدة نسخة متحركة من أداء الفنان ، لكن الحدث الثاني لم يكن بسلاسة لبعض اللاعبين. يبدو أن بعض الأشخاص واجهوا مشاكل في عرض الحدث بعد أن لم يبدأ كما هو متوقع ، على الرغم من أن Epic Games قالت إن المشكلة أثرت على ما يبدو فقط على عدد صغير من اللاعبين. ومع ذلك ، قال منشئ Fortnite أنه على دراية بالمشكلة وأنه يحقق في الموقف ، لذا نأمل أن تستمر حفلات ترافيس سكوت المستقبلية بدون مشاكل مماثلة.



أقيم أول حفل ترافيس سكوت في Fortnite يوم الخميس الساعة 7 مساءً. بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع موعد الرحلة الثانية المقرر عقده في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لكن ذلك لم ينجح مع بعض اللاعبين.

ومع ذلك ، يبدو أن الحفلة الموسيقية لا تعمل تمامًا كما هو متوقع لبعض الناس. وفقًا لتقرير على ComicBook ، واجه بعض اللاعبين مشاكل في الوصول إلى الحدث. هذه هي الأخبار السيئة. الأخبار الجيدة ذات شقين. أولاً ، يبدو أن المشكلة تؤثر فقط على عدد قليل من اللاعبين. ثانيًا ، الحدث ليس شيئًا لمرة واحدة فقط ، لذلك إذا لم تكن قادرًا على القيام به في المرة الأولى التي حاولت فيها ، يمكنك المحاولة مرة أخرى.

Epic أيضًا على دراية بالمشكلة وتعمل عليها ، لذا نأمل ألا يواجه اللاعبون أي مشاكل في المستقبل. إذا فاتتك الحفلة الموسيقية ، فستحتاج إلى التحقق من هذا الجدول الزمني لمعرفة موعد لقائه في المنطقة التالية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-