تحميل لعبة فورت نايت fortnite للكمبيوتر اخر اصدار

Fortnite هي لعبة فيديو متعددة المنصات تم تطويرها من قبل شركة Epic Games وتم إطلاقها في عام 2017 وتتميز بوضع Battle Royale الذي يواجه فيه العديد من اللاعبين بعضهم البعض حتى يكون واحد فقط على قيد الحياة. إذا لم تكن قد قمت بتشغيله حتى الآن ، فسوف نوضح لك اليوم كيفية تحميل لعبة Fortnite للكمبيوتر.


تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر


ما هي لعبة Fortnite ؟

Fortnite هي لعبة فيديو متعددة المنصات يمكن تشغيلها على PlayStation 4 و Xbox One و PC و Mac و Nintendo Switch والأجهزة المحمولة على حد سواء Android و iOS. تحتوي اللعبة على وضعين ، في الأول ، سيكون علينا الاختيار بين أربعة أبطال وإنقاذ العالم من الزومبي ؛ والثاني ، الأهم ، هو وضع Battle Royale.

جميع العناصر الأساسية الأخرى من نوع battle royale موجودة هنا. تجمع كل مباراة 100 لاعب عبر الإنترنت في مجموعة واحدة وتفرغهم على الخريطة الكبيرة التي تتميز بكل نوع من أنواع الأحياء الحيوية الطبيعية التي يمكنك تخيلها. بعد بضع دقائق للهبوط الأولي والاستكشاف وجمع الموارد ، يُطلب من اللاعبين التحرك داخل منطقة اللعب النشطة التي تتقلص ببطء ولكن بثبات. في مواجهة منطقة اللعب الأصغر من أي وقت مضى ، يضطر اللاعبون إلى المشاركة في القتال ، والذي يمكن القيام به مع مجموعة متنوعة من الأسلحة تتراوح ما بين اليد واليد. ما هو فريد هنا هو قدرتها على بناء الجدران والسلالم والسلالم بسرعة ، والتي يمكن استخدامها لكل من الهجوم والدفاع وانتقال البيئة. تستمر المباريات ما بين 20 و 40 دقيقة ، ويحصل الفائز على الأوسمة.

بعض لقطات لعبة فورت نايت

تحميل لعبة fortnite للكمبيوتر

تحميل لعبة فورت نايت

تحميل لعبة fortnite

تحميل لعبة فورت نايت fortnite للكمبيوتر

متطلبات تشغيل Fortnite على جهاز الكمبيوتر.

  1. المعالج: Core i5 2.8 Ghz
  2. سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  3. الرام: 8 جيجا
  4. نظام التشغيل: Windows 7/8/10 64 بت
  5. بطاقة الفيديو: Nvidia GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870 مكافئ DX11 GPU
  6. ذاكرة فيديو مخصصة: 2048 ميجا بايت



رابط تحميل فورت نايت للكمبيوتر






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-