قم بتنزيل Fortnite للأجهزة غير المدعومة مع Android 2020 الأصلي

قم بتنزيل Fortnite للأجهزة غير المدعومة ، الإصدار الأصلي للأجهزة الضعيفة

Fortnite للأجهزة غير المدعومة

لعبة Fortnite الأصلية هي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية حاليًا في مجموعة ألعاب البقاء على قيد الحياة وأصبحت شائعة جدًا في جميع أنحاء العالم وجميع الفئات العمرية من الصغار إلى الصغار ، تم إصدار لعبة Fortnite Battle Royale من قبل شركة الألعاب الشهيرة Epic الألعاب ، وهناك اللعبة من بين العديد أو جميع المنصات من الكمبيوتر ، PlayStation 4 ، Xbox ، iOS لأجهزة iPhone ، iPad ، أو Nintendo وأخيرًا Android ، وهو موضوعنا اليوم ، ولم يتم وضع اللعبة على Google متجر Play للعديد من الخصائص ، بما في ذلك إيرادات الشحن التي ستأخذ Google 30٪ ، وهو الأمر الذي تم رفضه بواسطة Epic Games وتخصيص أداة تثبيت Fortnite للنص موقع الويب الخاص باللعبة ، والذي يمكنك تنزيله عبر الموقع أو متجر Samsung Galaxy ، إذا أنت تمتلك هاتف Samsung ، لكن لا تقلق ، فقد خصصنا لك تنزيل الروابط وطرق سهلة لتنزيل حسابك وربطه بالآخرين في مقالة واحدة تجمع بين العديد من أسئلتك التي ستطرحها حتمًا.

متى تم الكشف عن Fortnite؟

تم إصدار Fortnite Boom أو إصداره في 27 يوليو 2017 وانتشر بجنون في ذلك الوقت. في الأشهر الأولى ، فازت بالعديد من الجوائز والمستخدمين الذين تجاوزوا 100 مليون. iPhone و Android و Nintendo Switch لتوزيع اللعبة على جميع الأجهزة ، لتصل إلى 250 مليون مستخدم. تعد ألعاب Fire Fire و Piggy Mobile من بين أبرز المنافسين لتشابه الألعاب في أنماط اللعب.

يمكنك تنزيل Fortnite للأجهزة غير المدعومة لنظام Android عبر الروابط الموجودة أسفل المقالة برابط مباشر

متطلبات النظام لتشغيل اللعبة:
نظام التشغيل: أندرويد 5.0 وما فوق.
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت أو أكثر لتجنب مشاكل انقطاع اللعبة.
الرسم: Mali-G71 MP20 ، Adreno 530 وما فوق.
تم تعديل مثبت Fortnite لأجهزة Android غير المدعومة والضعف

نسخة معدلة من لعبة Fortnite Mobile تدعم الأجهزة غير المدعومة تمكنك من تشغيل لعبة Fortnite دون أي مشاكل على أي جهاز ، حتى لو كانت القدرات ضعيفة ويمكن تنزيل أداة التثبيت Fortnite من خلال الرابط من هنا.
MasterHamza
بواسطة : MasterHamza
فريق المستر حمزة يقدم لكم احدث الالعاب و البطاقات و العديد من المميزات الحصرية المتوفرة على موقعنا فقط



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-