القائمة الرئيسية

الصفحات

فيفا 2021 : الميزات وتاريخ الإصدار وكل ما تود معرفته

إذا كنت بالفعل أكبر لعبة رياضية على هذا الكوكب ، ماذا تفعل من أجل الظهور؟ إذا كنت من سلسلة FIFA ، فأنت على استعداد لطرح FIFA 21 على لوحات المفاتيح من الجيل التالي. وبصراحة ، لا يمكن أن يأتي وصول الأنظمة الجديدة في وقت أفضل ، حيث كانت مراجعات كرة القدم الضخمة من EA (أو كرة القدم ، لأولئك منكم الذين يطلقون على الرياضة باسمها الصحيح) تتجه إلى أسفل قليلاً على الإطلاق خلال السنوات القليلة الماضية.



fifa 2021

كما هو حتمي ، سوف نتلقى لعبة FIFA أخرى هذا العام في شكل FIFA 2021 ، أو FIFA 21 اعتمادًا على نهج EA في اتفاقية التسمية. لكن عام 2020 ، وآثار الوباء العالمي الذي نشهده جميعًا ، كان بعيدًا عن المعتاد في عالم الرياضة ، ويمكن أن يكون لذلك عواقب وخيمة على FIFA 21.

إذن ، أين نقف حتى الآن؟ تم استقبال FIFA 20 بشكل جيد ، بشكل عام ، حيث قدم مجموعة من الميزات الجديدة وضبط بعض المناطق التي تفتقر إلى اللعبة الجميلة ، ولكن لا تزال هناك بعض النقاط الشائكة التي يرغب المشجعون في رؤيتها محسنة في التكرار التالي.


في مراجعتنا للعبة FIFA 20 ، تحدثنا عن كيف ساعدت إضافة Volta وتعديلات الدفاع والموسيقى التصويرية في بروزها بعد سنوات من التحديثات الضئيلة ، ولكن بصريا لا تزال اللعبة لا تزال قائمة على أساس سنوي ، والوظيفة الوضع في حاجة ماسة إلى تحديث. مع اقتراب لعبة PES من أسلوب اللعب (والابتعاد عن اتفاقيات الترخيص التي كانت في الماضي ذات مرة في الفيفا) ، لا يمكن أن يكون عملاقان من ألعاب كرة القدم أقرب.

لذلك سنقوم بمراجعة كل ما نعرفه حتى الآن عن FIFA 21 - مع التركيز على تاريخ الإصدار المحتمل ، والإصدار المحتمل عبر الأنظمة الأساسية وما نود رؤيته من الإدخال التالي لشركة EA في هذا الامتياز الرياضي الأسطوري. هل ستضع نسخة هذا العام المسافة بين PES و FIFA أو ستقربهم أكثر من أي وقت مضى؟

لكن أولاً ، هذا السؤال الملح - كيف أثر كورونا Covid-19 على FIFA 21؟


فيفا 2021



إن EA Games في وضع غير مسبوق مع تطور FIFA 21 هذا العام. لم يحدث أبدًا في تاريخ المسلسل تأجيل مطول وواسع النطاق للبطولات والبطولات ، لكن وباء الفيروس كورونا Covid-19 أدى إلى هذا الحق عبر أوروبا والعديد من المسابقات الأخرى حول العالم.

تعتمد ألعاب FIFA على الدورة السنوية للبطولات وانتقالات السوق ، حيث ينتقل اللاعبون من فريق إلى فريق ، وتتغير قائمة كل إصدار سنوي من اللعبة بشكل مناسب. ولكن مع تعليق الدوريات لفترة غير محددة ، سوف نقترب من السلك أمام نافذة إطلاق FIFA المعتادة في سبتمبر ، وربما مع عدم اكتمال المسابقات ، ومع وجود لاعبين محترفين في العالم الحقيقي بحاجة إلى استراحة ، قد يدفع البطولات التالية إلى أبعد من ذلك في المسافة. هل يمكن أن يكون هذا هو الفيفا الأول في العصر الحديث الذي يتم إطلاقه دون أن ترافق البطولات في اللعب؟

نظرًا لأن الكثير من العناوين المتصلة بالويب في هذه الأيام ، فإن هذا أقل قلقًا مما كان سيحدث في الماضي - يمكن أن يجلب التصحيح أي انتقالات للاعب أو جدولة التغييرات أثناء التنزيل. ولكن هذا يعني أن المطورين سيضطرون إلى إجراء المزيد من التغييرات الشاملة من أجل إقناع عملية الشراء. حقيقة أن هذا هو العام الذي ستفرج فيه وحدات التحكم PS5 و Xbox Series X في هذا الصدد - بافتراض أنهم سيحصلون حتمًا على نسخة من اللعبة.

وماذا عن بطولة يورو 2020 المؤجلة الآن إلى 2021؟ في سنوات أخرى ، عادةً ما تتم إضافة هذا إلى اللعبة كإضافة قابلة للتنزيل في الوقت المناسب لبدء المباراة. لحسن الحظ بالنسبة لشركة EA ، فإن الترخيص هذا العام ينسجم مع المنافسين Konami و Pro Evolution Soccer. هل ستحافظ كونامي على ذلك؟ أم ستحصل EA على فرصة للاستيلاء على الترخيص في عامها القادم؟

تاريخ إصدار FIFA 21


فيفا 2021 تاريخ الإصدار

على الرغم من عدم تحديد تاريخ إصدار محدد لـ FIFA 21 حتى الآن ، إلا أننا نتخيل أنه سيتبع نفس جدول الإصدار كما كان الحال في السنوات السابقة ، والذي يضع عادةً لعبة FIFA السنوية في الأسبوعين الأخيرين من شهر سبتمبر - على الرغم من تأثير الفيروس كورونا.


تم الكشف عن FIFA 20 في يونيو وتم إطلاقه في 27 سبتمبر 2019 ، مع إطلاق FIFA 18 في 28 سبتمبر من العام السابق. لذلك يمكننا أن نقدر بشكل معقول أنها ستصل إلى رفوف المتاجر حول هذين التاريخين ، لذا جهزوا محافظكم ، معجبو FIFA.

هل يمكن لـ VAR الوصول إلى FIFA 21؟


FIFA 21

لا توجد العديد من المواضيع في كرة القدم التي تثير غضب المشجعين أكثر من حكم مساعد الفيديو ، المعروف باسم VAR. موجود الآن في أبرز بطولات الدوري الممتاز ومسابقات كرة القدم الدولية ، يمكن لـ VAR مساعدة المسؤولين في الميدان على تحديد ما إذا كان الهدف يجب أن يقف ، وما إذا كان يجب فرض عقوبة ، وتحديد شدة البطاقة ، وتوضيح حالات الهوية الخاطئة لـ بطاقات صفراء أو حمراء. إذا تم أخذ شعار EA الشهير "إنه في اللعبة" حرفياً ، يجب أن يكون VAR حقًا في FIFA 21.


ستكون المشكلة في كيفية تنفيذها. VAR في الألعاب متعددة اللاعبين ستكون تذكرة للغضب الفوري ، لذلك التخمين هنا هو أن EA ستدخلها فقط في أوضاع لاعب واحد. ولكن بعد ذلك يبدأ المرء في التساؤل عما إذا كان قد يسبب ضجة في ألعاب FUT المنفردة أيضًا ، لذلك قد يعني قصر VAR فقط على المواسم أو الوضع الوظيفي ، وستصل بسرعة إلى "حسنًا ما هي النقطة ، إذن؟" خاتمة. من الجدير أن تطرد هذا في الجزء الخلفي من رأسك وتسحبه للخارج بمجرد أن تبدأ EA في مشاركة المزيد من تفاصيل FIFA 21.

هل يعود فولتا فوتبول إلى FIFA 21؟


فيفا 2021 كل ما تود معرفته

إحدى الإضافات الأكثر شعبية لسلسلة FIFA في الذاكرة الحديثة كانت VOLTA Football ، وهو أسلوب كرة قدم في الشارع مع فرق قصيرة الجانب تتكون من ثلاثة إلى خمسة لاعبين والتركيز على المراوغة الضيقة وتمرير الحركات. لقد كان شيئًا من وضعه الوظيفي في FIFA 20 أيضًا ، مكتملًا بقصة طويلة ، ومظاهر لاعبي كرة القدم المشهورين ، وأطنان من المعدات لفتحها مع ناري IAP في الأفق.


لا نعرف حتى الآن ما إذا كان VOLTA سيعود إلى FIFA 21 ، ولكن نظرًا لاستقباله الجيد ، فسيكون من المفاجئ رؤيته يتم أخذه. في الواقع ، من المرجح أن يتم توسيعه بطريقة ما. هناك شائعة / نظرية شائعة مفادها أنه يمكن دمج VOLTA في Football Ultimate Team بطريقة ما. توقع رؤية بعض المعلومات حول فولتا فوتبول فور الإعلان عن FIFA 21 رسميًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا