ADVERTISEMENT


يتم الان فحص رابطك

تحميل لعبة earn to die للاندرويد اخر اصدار

Earn to Die هي لعبة أركايد مثيرة للأندرويد ، حيث عليك مرافقة الشخصية الرئيسية إلى مكان آمن ، وتشق طريقك عبر المنطقة التي تم التقاطها من قبل القتلى. بطل الرواية هو جاك لجميع الحرف. وهو قادر على جمع الدفاعات والدفاعات من كومة القمامة. بمرور الوقت ، تتطور مهارات الشخصية أكثر ، وتظهر تحسينات جديدة وميزات إضافية.


تحميل لعبة earn to die


ينقسم عالم اللعبة إلى مستويات مختلفة. كل منهم منطقة منفصلة عليك عبورها. في البداية ، ستكون احتياطيات الوقود كافية فقط للتغلب على جزء صغير من الموقع. لا داعي للذعر ، على ما يبدو ، قرر المطورون في البداية صنع لعبة يمكن أن تتحدىك.


تحميل لعبة earn to die للاندرويد


يتمتع برنامج Earn to Die بتحكم بسيط للغاية: على اليسار مفتاحان للتحكم في إمالة السيارة ، على اليمين - مفاتيح الغاز والتسارع. يتم استخدام الأسلحة المشتراة تلقائيًا.


earn to die


في طريق اللاعب سيكون هناك تجمعات من الزومبي المتعطشين للدماء. الاصطدام معهم يبطئ سيارتك بشكل ملحوظ. لذلك ، سيكون من المفيد جدًا الحصول على شيء إطلاق النار والقطع.

عندما تنتهي مخزونات البنزين ، تسجل اللعبة رقمًا قياسيًا جديدًا ، ثم تعيدنا إلى المرآب ، حيث يمكنك شراء ترقيات جديدة. لا توجد تحسينات فقط في شكل جميع أنواع الأسلحة ، ولكن أيضًا أجزاء أكثر تقدمًا (مثل المحرك وخزان الغاز والقابض والمسرع).

Earn to Die هو سباق ديناميكي لن يترك غير مبال على حد سواء من محبي أهداف الزومبي ومحبي الألعاب ذات الفيزياء عالية الجودة.


تعليقات