تحميل تطبيق شلونك [تطبيق الزامي على الأشخاص المحجورين]

تطبيق شلونك هو تطبيق أطلقته الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات ، ويهدف هذا البرنامج إلى دعم جهود وزارة الصحة الكويتية في تنظيم عملية الحجر الصحي ، وكذلك مراقبة الأشخاص داخل الحجر ، بحيث يتم تطبيق شلونك تتيح لك وزارة الصحة الكويتية مراقبة الأشخاص المحاصرين بعناية ومتابعة مواقعهم ومتابعتها مع الأشخاص الذين هم على اتصال بهم. كما يمكّن البرنامج الأشخاص المعزولين من إدخال جميع بياناتهم الحيوية ، ويتيح لهم التواصل مع الفرق الطبية في وزارة الصحة عند ظهور أي أعراض مشتبه بها عليهم.


تحميل تطبيق شلونك

تم تحضير هذا الطلب بجهد مشترك بين الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات وشركة زين للاتصالات ، وبحسب صحيفة الأخبار الصحية المحلية ، بدأت وزارة الصحة يوم السبت 11 أبريل من هذا العام ، تلزم جميع الأشخاص الذين أنهوا المؤسسة الحجر الصحي بما في ذلك هذا التطبيق ، وأنه يجب عليهم الالتزام بجميع التعليمات المتعلقة بالحجر الصحي في المنزل ، وذلك من خلال نموذج إقرار تعده الوزارة في هذا الصدد.

مميزات تطبيق شلونك

يشرح هذا البرنامج لجميع المستخدمين المخاطر الوقائية بموجب قانون الأسرة ، أو انتهاك تعليمات الهيئة ، سواء عن طريق مغادرة المنزل أو الاختلاط مع الآخرين ، مع ملاحظة أن وزارة الصحة الكويتية ، مع مكالمة تسجيل فيديو لاحقًا ، لضمان التعامل السريع مع أي وافد جديد قد يحدث للحجر الصحي ومراقبته باستمرار أيضًا.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-