أفضل ألعاب الأندرويد 2020

السلام عليكم متابعي الموقع اليوم سوف نقدم لكم أفضل ألعاب اندرويد لسنة 2020 إدا اعجبكم موضوع اليوم المرجو مشاركة الموضوع معى اصدقائكم

أفضل ألعاب الأندرويد

1:Call of Duty: Mobile

Call of Duty: Mobile هي أحدث لعبة في هذه القائمة. ننتظر عادةً بعض الوقت قبل إضافة لعبة ، ولكن Call of Duty: Mobile تحظى بشعبية كبيرة مع هذا التصنيف العالي لدرجة أننا أضفناها بسرعة أكبر من المعتاد. تحتوي اللعبة على وضع PPS العادي عبر الإنترنت مع FPS مع 100 لاعب معركة ملكية. هذا يضعها في فئة نادرة حيث تخوض معركة ملكية مثل PUBG Mobile ، ولكن أيضًا FPS PvP العادي مثل Critical Ops أو Modern Combat. هناك كمية مدهشة من الأشياء للقيام بها. إنها لعبة مجانية للعب ، ولكن معظم عمليات الشراء داخل اللعبة هي مستحضرات تجميل. لا تزال تحتوي على بعض الأخطاء ، لكنها جديدة نسبيًا لذا فهي طبيعية فقط. سوف تتحسن بمرور الوقت.

رابط تحميل اللعبة


تم إطلاق GRID Autosport في عام 2019 وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب السباق لنظام Android. إن امتيازات Riptide GP و Asphalt جيدة جدًا أيضًا ، ولكن GRID Autosport تضرب جميع علامات الاختيار تقريبًا. إنها لعبة متميزة بدون مشتريات أو إعلانات داخل التطبيق. تفتخر اللعبة أيضًا برسومات ممتازة ، وضوابط ممتازة ، ودعم وحدة تحكم الأجهزة ، والكثير من المحتوى للعب ، والكثير من السيارات لفتح ، ومجموعة متنوعة من أنماط السباق. اللعبة مكلفة بعض الشيء وتفتقد بعض الأشياء الأصغر التي يميل متعصبو السباقات إلى الإعجاب بها ، ولكنها خلاف ذلك واحدة من أفضل تجارب السباق في متجر Play.



تتمتع ألعاب MADFINGER بتاريخ طويل من النجاح في الألعاب المحمولة. لديهم أيضًا بعض أنجح عناوين FPS المتاحة مثل سلسلة Shadowgun (بما في ذلك Shadowgun Legends التي تم إطلاقها مؤخرًا) و UNKILLED وسلسلة Dead Trigger. سلسلة Shadowgun هي ألعاب خيال علمي مع كل من الحملات وأوضاع اللاعبين المتعددين. UNKILLED وألعاب Dead Trigger هي ألعاب إطلاق النار على غرار الزومبي مع الكثير من المهام والأشياء التي يتعين القيام بها. هذه هي أفضل الأمثلة على لعبة FPS جيدة على الهاتف المحمول من حيث الميكانيكا والرسومات. أحدث لعبة هي Shadowgun: Legends والتي كان يمكن أن تكون أفضل. ومع ذلك ، فإن التسجيل المسبق لـ Shadowgun: War Games متاح الآن.


ربما يكون Vainglory أفضل MOBA متاح على Android. يتميز بمجموعة كبيرة من الشخصيات إلى جانب تجربة MOBA التقليدية إلى حد ما. سيكون لديك ممراتك الثلاثة النموذجية التي ستحتاج إلى مهاجمتها أو الدفاع عنها مع زميلين في الفريق. يمكنك اللعب مع أو ضد أشخاص حقيقيين أو برامج الروبوت إذا كنت ترغب في ذلك. الأداء من الدرجة الأولى وهناك أكثر من عشرين شخصية يمكنك فتحها. لا توجد أيضًا قضبان طاقة أو أطواق Freemium أخرى للقفز من خلالها. تأتي العديد من MOBAs وتذهب ، لكن Vainglory لا تزال الأفضل على الهاتف المحمول. هناك أيضًا إصدار تجريبي متاح يمكنه استخدام واجهة برمجة تطبيقات Vulkan ، على الرغم من أنها ليست مستقرة تمامًا حتى الآن.


إن لعبة War of Mine جيدة جدًا لدرجة أننا منحناها أفضل لعبة تم إصدارها في عام 2015. في لعبة البقاء على قيد الحياة هذه ، تقود فريقًا من المدنيين في مدينة مزقتها الحرب. أنت مكلف باتخاذ قرارات صعبة لها نتائج مؤلمة للقلب مع البقاء على قيد الحياة. إنه يأتي برسومات جيدة ، والكثير من المحتوى ، وبسعر باهظ. تبدأ اللعب ليلاً أو أثناء النهار. ستجلب لك كل لعبة شيئًا مختلفًا قليلاً. إنها واحدة من ألعاب Android الأكثر عمقًا التي يمكن أن تثير المشاعر. هناك لعبة ثانوية ، هذه الحرب من الألغام: قصص ، بميكانيكا ونطاق مشابهين للغاية. إنه استمرار جميل للأصل. النسخة الأصلية متاحة مجانًا أيضًا لأعضاء Google Play Pass.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-