تحميل لعبة ولف تيم اخر اصدار برابط مباشر

Wolf Team عبارة عن لعبة MMOFPS ثلاثية الأبعاد مجانية يسير بخطى سريعة تم نشرها بواسطة Aeria Games وتتميز بقدرة اللاعبين على التحول بين اللعب كبشر أو كذئب. البشر لديهم مجموعة واسعة من الأسلحة المتاحة لهم مما يمنحهم ميزة على مسافة. من ناحية أخرى ، لا تتعرض الذئاب لمسافة طويلة ولكنها أسرع وأقوى من منافسيها البشر.


لعبة ولف تيم

تضيف القدرة على التبديل بين الإنسان والذئب في أي وقت عنصرًا منعشًا من الإستراتيجية إلى Wolf Team على ألعاب الرماية التقليدية من منظور الشخص الأول. لن يحتاج اللاعبون أبدًا إلى الانتباه إلى كمية الذخيرة لأن الذئاب لها مزاياها المميزة ، مثل الجري على الجدران والسقوط على لاعبين آخرين عندما لا يتوقعونها. في أوضاع لعب معينة ، يمكن للاعبين تجسيد أنواع أخرى من الذئاب مثل ذئاب الأشباح التي يمكن أن تصبح غير مرئية.


لدى Wolf Team العديد من طرق اللعب الإدمانية للاختيار من بينها ، من مباراة الموت المعتادة إلى وضع Conquest الذي يسمح للاعبين بالعمل كفريق لالتقاط أكبر عدد ممكن من القواعد ، ووضع التدمير حيث يحاول فريق واحد تفجير قاعدة الفريق الآخر . تقدم اللعبة أيضًا مجموعة كبيرة من الأسلحة التي يمكن للاعبين الحصول عليها أثناء تقدمهم.


تحميل لعبة ولف تيم من ميديا فاير

تحميل لعبة ولف تيم عربي بحجم صغير

كيفية تحميل لعبة ولف تيم


انماط لعبة ولف تيم .

هناك ما مجموعه 6 أوضاع لعب رئيسية في WolfTeam. هذه هي: Deathmatch و Ice Hold و Destruction و Conquest و EX-Conquest و Wolfhunt و Wolf Conquest. هناك أيضًا خيار للعب مع هذه الأوضاع في Classic مما يعني أن السكاكين ستحل محل الذئاب. يحتوي التدمير أيضًا على وضع التدمير S2 وهو الذئاب (الأزرق) مقابل البشر (الأحمر). يتم تضمين الأوضاع الفرعية أيضًا ، والتي تغير Deatchmatch Classic ، حيث إما المسدسات أو السكاكين أو القنابل اليدوية التي تحل محل البندقية الأساسية.

اسلحة لعبة ولف تيم.

هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة في Wolf Team. يتم تصنيف هذه الأسلحة على أنها الأسلحة الأساسية والأسلحة القياسية والأسلحة الثقيلة. هناك أيضًا أنواع مختلفة من القنابل اليدوية والمسدسات والسكاكين التي يمكنك استخدامها.

متطلبات تشغيل لعبة ولف تيم.

  • نظام التشغيل: XP و Vista و Windows 7 و 8.
  • المعالج: P4 1.4 جيجا هرتز.
  • ذاكرة الرام: 512 ميجا بايت.
  • مساحة القرص الصلب: 900 ميجا بايت من مساحة القرص الحرة.
  • بطاقة الفيديو: Geforce 5700.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-