أفضل تطبيقات تحرير الصور للأندرويد 2020

السلام عليكم متابعي و زوار الموقع اليوم انشاء الله سوف اقدم لكم افضل التطبيقات لعمل مونتاج للصور.


 تطبيقات تحرير الصور

ما هي الحاجة إلى تطبيق تحرير الصور؟


صحيح أنك لا تحتاج بالضرورة إلى تطبيق لتعديل الصور. ولكن باستخدام واحدة يمكنك جعل صورك مذهلة وجميلة. بالنسبة لبعض من يحبون التصوير الفوتوغرافي ، تساعدهم تطبيقات تحرير الصور على رؤية صورهم بشكل أكثر وضوحًا. تزيل هذه التطبيقات العيوب التي قد تكون للصورة وتعطيها خلفية تجعل الصورة أكثر جمالا. لهذا السبب أدعي أن هناك حاجة كبيرة لتطبيقات تحرير الصور الجيدة في عصر اليوم.

5: تطبيقات مونتاج صور رائعة  يجب عليك استخدامها:


نظرًا لأنني تمكنت من جذب انتباهك ، فقد أفصح أيضًا عن قائمة تطبيقات تحرير الصور المفضلة. المدرجة أدناه هي أفضل تطبيقات تحرير الصور في قائمتي.

1. FOTOGENIC: BODY & FACE TUNE AND RETOUCH EDITOR


أفضل برامج مونتاج للاندرويد

FOTOGENIC هذا التطبيق مثالي لجميع أنواع المصورين ويمكن أن يعمل noobs بشكل جيد مع هذا التطبيق. يعمل هذا التطبيق على شعار "الجميع مبتكرون". ميزات هذا التطبيق هي تأثيرات الجمال وأدوات التحرير وتعديلات الألوان. قم بتنزيل هذا التطبيق والاستفادة الكاملة من ميزاته.

2. PHOTODIRECTOR – PHOTO EDITOR & PIC COLLAGE MAKER

تعرف على افضل برنامج مونتاج للمحترفين والهواة للاندرويد

تطبيق PhotoDirector فيه أكثر من 80 مليون مستخدم ويمكنك الآن إضافة نفسك إلى تلك القائمة أيضًا. هذا التطبيق هو الأفضل لإجراء تعديلات في صورة وإضافة ملصقات ورسوم متحركة ونص إلى صورتك. ميزات هذا التطبيق هي تأثيرات المرشح ، HDR و Vignette ، تنميق الصور ، صانع الكولاج ، الملصقات ، التباين والسطوع ، إلخ. افتح المزيد من ميزاته مع الإصدار المميز.


3. PHOTO EDITOR PRO


أفضل تطبيق لصناعة الفيديوهات والمونتاج للاندرويد

يتطابق تطبيق Photo Editor Pro تمامًا مع اختيارك. يستضيف هذا التطبيق الكثير من التأثيرات التي تجعل الصورة مختلفة تمامًا. يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 60 فلترًا ، وخلاط للصور ، وضوء FX ، وتنقيح للجسم ، وتأثيرات خلل ، وأكثر من ذلك بكثير. أدوات التحرير هذه قوية في حقوقها وتساعدك في الحصول على الصورة التي تريدها.

4. PHOTO LAB PICTURE EDITOR: FACE EFFECTS, ART FRAMES

تطبيقات مونتاج الصور للاندرويد


يعد تطبيق Photo Lab Picture Editor أحد أفضل المحررين للحصول على صورة تم تحريرها بشكل احترافي. هذا التطبيق لديه ما يقدمه أكثر من مجرد لمسة سريعة. لديها أكثر من 900 تأثير حتى الآن وهي مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة. ميزات هذا التطبيق هي إطارات الصور ، وفلاتر الصور ، وأنماط الفن المحايدة ، ومونتاج صور الوجه ، وما إلى ذلك. قم بتنزيل هذا التطبيق والاستفادة الكاملة من الميزات التي يقدمها.


5. ADOBE LIGHTROOM – PHOTO EDITOR & PRO CAMERA


أفضل تطبيقات تحرير الصور للأندرويد

تشتهر Adobe بخدماتها ذات المستوى العالمي في مجال إجراء التعديلات وإنشاء المحتوى. ولكن الآن قدمت هذه العلامة التجارية خدمة تطبيق سهلة الاستخدام. تطبيق Adobe Lightroom هو تطبيق يعمل مجانًا ويوفر التعديلات الأكثر واقعية على الإطلاق. يتيح لك هذا التطبيق تعديل صورتك من أي مكان في العالم وتغيير صورتك العادية إلى صورة مصقولة.



آمل أن يساعدك هذا المنشور بما فيه الكفاية. لأية استفسارات أو شكوك أو اقتراحات ، لا تتردد في زيارة مربع التعليق. ساكون سعيدا لتقديم المساعدة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-