كيفية تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا بدون كسر الحماية

عندما لا يكون لدينا أي شيء نفعله ، في مثل هذه المواقف ، في معظم الأحيان ، ينتهي بنا الأمر بتصفح متجر تطبيقات Apple بحثًا عن بعض التطبيقات العشوائية. في معظم هذه الحالات ، تصادفنا تطبيقات مختلفة ، تبدو مجنونة ، مدفوعة. علينا أن نكافح بجد لإبعاد أصابعنا عن زر "Get" في وقت لاحق عندما نطلب تقديم تفاصيل الدفع لتنزيل التطبيق. ولكن ، كم مرة نحتاج لوقفنا؟ ألا توجد طريقة لتنزيل هذه التطبيقات المدفوعة دون دفع أي شيء في الواقع؟


تحميل تطبيقات الايفون المدفوعة مجانا


سنشارك اليوم بعض أفضل الطرق التي أثبتت جدواها لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا لنظام iOS بدون كسر الحماية . يا رفاق ، الطرق التي سنشاركها اليوم هي أفضل الطرق لتنزيل التطبيقات المدفوعة لنظام iOS المجاني بدون كسر الحماية. الآن ستتعرف على كيفية الحصول على تطبيقات مدفوعة مجانًا لنظام التشغيل iOS دون الحاجة إلى كسر الحماية. لذلك استمر في قراءة هذا المقال.

مميزات هدا الشرح.

  • يمكنك الوصول إلى التطبيقات والألعاب المعدلة.
  • لا تحتاج إلى أي جهاز كمبيوتر أو كسر الحماية.
  • إنه آمن ولن يضر جهازك.

كيفية تنزيل التطبيقات المدفوعة لنظام iOS مجانا بدون كسر الحماية .

متجر TweakBox

تطبيقات الايفون


TweakBox قديم نسبيًا ولكنه لا يزال مستمرًا ويوفر منافسة قوية لمتاجر التطبيقات الأخرى التابعة لجهات خارجية في قائمتنا. تعد واجهة المستخدم الخاصة بـ TweakBox رائعة تمامًا حيث يتم تقسيمها بشكل ملائم إلى ثلاثة أقسام وهي التطبيقات والتطبيقات والألعاب. ينقسم قسم التطبيقات أيضًا إلى Free & Paid ، حيث يضم قسم Paid جميع التطبيقات التي يتم دفعها في الأصل في متجر التطبيقات الرسمي ، ولكنها متاحة للتنزيل مجانًا في TweakBox. وبصرف النظر عن هذا ، فإن TweakBox معروف بتقديمه التحديثات فور توفرها للتطبيقات التي تم تنزيلها.

كيفية تحميل و تتبيت TweakBox.

  1. افتح متصفح على جهاز iPhone وادخل tweakBoxapp .
  2. أثناء فتح الصفحة ، انقر على تنزيل التطبيق. يمكنك الحصول على هذا الزر تحت أيقونة TweakBox.
  3. في الشاشة التالية ، سترى زر "تثبيت" في الزاوية اليمنى العليا. انقر عليه.
  4. تحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بك لبدء عملية التثبيت.
  5. سترى رسالة "شكرا لاختيار TweakBox. بعد ذلك ، انقر على "مثبت" ، ثم "تثبيت الملف الشخصي". اضغط على زر "تم" لإكمال العملية.
  6. يمكنك الآن مشاهدة تطبيق TweakBox على الشاشة الرئيسية لجهاز iDevice الخاص بك.
  7. انقر على التطبيق لتشغيله.
يمكنك الآن تحميل تطبيقات مختلفة غير متوفرة على متجر تطبيقات Apple.


إذن هذه هي نهاية هذه المقالة. لذلك ، كما هو الحال دائمًا ، أود أن أشكركم جميعًا على زيارتكم هنا. يرجى الاستمرار في زيارة هنا ومواصلة دعمنا. وآمل أن تعجبكم مقالة اليوم حول كيفية تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا للايفون بدون كسر الحماية.

إذا كنت تحب ذلك ، فالرجاء مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراحات لنا ، فلا تتردد في مشاركتنا في مربع التعليق. أيضًا ، يمكنك نشر ملاحظاتك ، يسعدنا قراءتها.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-