(خبر مفرح) تنزيل لعبة فورت نايت لأصلية للاندرويد من متجر جوجل بلاي

أعلنت Epic Games أن لعبة Fortnite متاح للتنزيل على متجر Google Play.

 في 9 مارس 2018 ، أعلنت Epic Games أن Fortnite ستأتي إلى الأجهزة المحمولة.  عندما تم الإعلان عن Fortnite على الجوال لأول مرة ، ذكرت مشاركة المدونة أنها ستكون متاحة على نظام iOS في البداية ، وسيأتي اندرويد  في وقت لاحق أسفل الخط.


تنزيل لعبة فورت نايت

ثم قامت Epic بتزويد اللاعبين بتحديث فيما يتعلق بإصدار Fortnite للاندرويد .  في بيان ، قال Epic أنه يمكن للاعبين الاشتراك من أجل الحصول على إشعار حول متى ستكون لعبةFortnite للاندوريد متاحًا.  كما أعلنوا عن قائمة بالأجهزة التي سيتم دعمها مع إطلاق Fortnite على اندرويد.


تنزيل لعبة FORTNITE

في سؤال وجواب ، ذكرت Epic أن Fortnite على اندرويد لن يكون متاحًا من خلال متجر Google Play.  كانوا أيضًا مفتوحين لأحد أسباب اختيار عدم استخدام متجر Google Play.  كانت "ضريبة المتجر" البالغة 30 في المائة جزءًا من سبب قرار Epic Games بعدم إطلاق إصدار اندرويد من خلال متجر Google Play.  نظرًا للتكاليف بما في ذلك معالجة الدفع والتطوير وخدمات العملاء والنفقات الأخرى ، فقد ذكروا أنها تكلفة عالية لمطوري الألعاب.

ذهبوا إلى القول أنه إذا كان من الممكن لهم إصدار إصدار iOS من Fortnite بدون متجر Apple ، لكانوا قد فعلوا ذلك.  على الرغم من أن Epic ذكر أن سبب استخدامهم لمتجر Google Play ، فقد قوبل قرارهم ببعض الغضب من وسائل الإعلام واللاعبين.

نظرًا لإعداد الأمان الذي كان يتطلب إيقاف بعض اللاعبين على أجهزة Android المختلفة لتنزيل Fortnite ، كان هناك عدد من عمليات الاحتيال على اندرويد Apk التي نشأت عن قرار Epic بعدم استخدام متجر Play.  قال Epic أن الإصدار بدون Play Store كان ميزة لـ Epic Games ولم يكن هناك شيء يمكن سماعه فيما يتعلق بالإصدار على متجر Google Play منذ ذلك الحين.

لأن فورت نايت في متجر بلاي.

تنزيل لعبة فورت نايت لأصلية


في إعلان مفاجئ ، أعلنت Epic Games للتو أن لعبة Fortnite متاح الآن للتنزيل على متجر Google Play.  لا يوجد إعلان مدونة ، أصدرت Epic منشورًا على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم تفيد ببساطة أن Fortnite متاح الآن على متجر Google Play.

هناك احتمال أن تفاوض Epic على رسوم أقل مع Google لعمليات الشراء داخل التطبيق ، أو اعتقد Epic ببساطة أن الوقت مناسب للوصول إلى المزيد من اللاعبين المحتملين مع Fortnite في الانخفاض في الأشهر الأخيرة.

في كلتا الحالتين ، يساعد هذا الإصدار مشغلي هواتف اندرويد الذين لم يتمكنوا من تنزيل التطبيق باستخدام طريقة الإصدار السابقة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-