أفضل 20 تطبيق لمشاهدة الأفلام على iPhone أو iPad

طريقة رائعة للاسترخاء والراحة هي مشاهدة الأفلام وما هو أفضل من مشاهدتها على iPhone أو iPad ؟ صحيح؟ تجربة ممتعة . هناك العديد من التطبيقات لمشاهدة الأفلام ، ولكن فقط تلك المناسبة منها يمكن أن تجعل تجربة مشاهدة أفلام على آيفون تجربة رائعة. دعونا نتعرف على أفضل تطبيقات مشاهدة أفلام على آيفون المجانية والمدفوعة لسنة 2020 .

من بين مئات التطبيقات السينمائية التي تدعي أنها الأفضل لمشاهدة الأفلام ، أدرجت أفضل 10 تطبيقات لمستخدمي iOS. سنتحدث عن أفضل تطبيقات الأفلام والتي تستخدم من قبل الملايين من المستخدمين ، مما يثبت أنها تستحق التنزيل لمشاهدة الأفلام على أجهزة iPhone و iPad.

1. Netflix




أكبر لاعب في خدمات البث عبر الانترنت، يعد تطبيق Netflix أكثر تطبيقات الأفلام شهرة وأكثرها شيوعًا لأجهزة iPhone. قد تثق تمامًا بـ Netflix ، إذا كنت تبحث عن تطبيق فيلم. هو عبارة عن منصة بث على أساس الاشتراك.

2. Z5 Weyyak


وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.

3. Starz Play


عبر تطبيق Starz Play سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من الافلام المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد. 

4. Kodi


كودي هو على الارجح أفضل خيار إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات مشاهدة الافلام. لا يقتصر على مجرد الأفلام بل يمكنك التمتع بالموسيقى والرياضة، وأشرطة الفيديو الفيروسية أيضا من خلال هذا التطبيق. هذا هو التطبيق مجاني تماما لذلك، مرة أخرى لا حاجة لدفع قرش واحد من جيبك. عملية التثبيت والإعداد تأخد قليلا من الوقت.

5. Rewinder 




يضم هذا التطبيق واحدة من أكبر المكتبات التي تحتوي على أكبر محتوى للمجال العام. يأتي مع جانب سلبي ، أي أنك لن تجد الأفلام الروائية الحديثة أو البرامج التلفزيونية في هذا التطبيق. ومع ذلك ، ستجد معظم الكلاسيكيات. يفتخر هذا التطبيق بوجود أكبر مكتبة تحتوي على أفلام مجانية. أنه يحتوي على كلاسيكيات ألفريد هيتشكوك جنبا إلى جنب مع تلك من تشارلي شابلن ، فرانك سيناترا ، باستر كيتون وهلم جرا.


6. TubiTV


واحد من أفضل تطبيقات الأفلام المجانية ، يحتوي Tubi TV من العديد من البرامج التلفزيونية المجانية والأفلام المجانية التي يسهل تصفحها والبحث عن الحلقة المفضلة لديك من المسلسل أو أي فيلم. وهو يملك الكثير من الافلام يتم إضافتها كل يوم.

7. Movie DB


هذا التطبيق لديه بالتأكيد شعبية كبيرة بين أولئك الأفراد الذين يحبون مشاهدة الافلام الجديدة ، هذا التطبيق هو على الأرجح سوف يسير على خطى بلاي بوكس وغيرها من التطبيقات.

8. Amazon Prime Video


خلف Netflix مباشرةً ، يقف Amazon Prime Video ، ملك البث. إنه تطبيق الافلام الرائع لمستخدمي iPhone والأفضل من Netflix. بل هو أيضا تطبيق رائع للأطفال .يتفوق Amazon Prime على تطبيق Netflix نظرًا لأن Amazon هي أول خدمة بث فائقة الدقة .

9. MovieBox++


إذا كنت من محبي ، أو تذكر ، التطبيق الأصلي موفيز بوكس، ثمت احتمال أنك سوف تكون محبا كبيرا لتطبيق موفيز بوكس + + ، الذي هو أساسا نفس التطبيق ولكن بميزات أكثر.

10. SnagFilms


تطبيق افلام لجهاز iPhone ، يعتبر SnagFilms وجهة مثالية لشخص يبحث عن شيء مختلف للمشاهدة. مع أكثر من 2000 فيلم ، أفلام وثائقية ممتازة ، برامج تلفزيونية ، افلام كوميدية أصلية فريدة .

11. WatanFlix


تطبيق وطن فلكس التابع لمجموعة وطن العالمية المنصة التي ستمكنك من الاستمتاع بمشاهدة مئات المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة واجهة التطبيق تفاعلية التي و انسيابية ومريحة للمستخدمين يمكنك اختيار العمل الذي يود متابعته من قائمة المسلسلات ومن ثم اختيار الحلقة وبدء المشاهدة بثلاث خطوات فقط 

12 . IFLIX





تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو. ماذا لو أقول أنه يمكنك مشاهدة أي فيلم مفضل لديك أومسلسل على أي جهاز خاص بك؟ نعم، فمن الممكن هذا مع تطبيق أي فليكس . هذا التطبيق يوفر لنا كل مانريد مشاهدته في مكان واحد .

13. SHAHID 


تطبيق شاهد هي خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في العالم  وهي خدمة المشاهدة الأولى في منطقة الشرق الأوسط و التي تقدم لك أضخم الأفلام العربية والأجنبية و المسلسلات والبرامج التلفزيونية

 14. Melody Now





ميلودي ناو تمكنك من مشاهدة جميع قنوات ميلودي مجانا في أى وقت و أى مكان (ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما و ميلودي تي في) و كل ما تحتاجه هو الانترنت . شاهد مجانا و بلا حدود و بجودة عالية أحدث الأفلام العربية، المسلسلات، الأغاني، المسرحيات و الكلاسيكيات على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي .

 15. beIN Connect




تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك من مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة لقنوات الأفلام والقنوات الترفيهية الأخرى ، ستطيع المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة IOS ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي
MasterHamza
بواسطة : MasterHamza
فريق المستر حمزة يقدم لكم احدث الالعاب و البطاقات و العديد من المميزات الحصرية المتوفرة على موقعنا فقط



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-