تقييم Street Fighter V: Champion Edition



Street Fighter V: Champion Edition أحدث إصدار من لعبة القتال وهو عبارة عن حزمة ضخمة بسعر مخفض جدًا.

معلومات اللعبة
الناشر: Capcomالمطور: Dimpsتاريخ الإصدار: 14/2/2020النوع: مضارباتالتصنيف العمري: GCAM +18 (التصنيف العمري السعودي)عمر اللعبة: لا نهائي (تقريبي)

تحتاج إنجليزي؟: اللعبة مترجمة

 الايجابيات
تحتوي اللعبة على 40 شخصية، 34 مرحلة وفوق ال200 زي للشخصيات، بعضها مبنية على سلاسل كابكوم الأخرى، وهو محتوى ضخم ومقدم بسعر رخيص جدًا مقارنة بمنافسيها من ألعاب القتال الأخرى. كذلك هناك طور قصة بسيط لكل شخصية وطور قصة سينمائي طويل لكن يركز على الشخصيات من السنة الأولى عمومًا، بالإضافة إلى طور الآركيد ضد الكمبيوتر يحاكي كل لعبة من ألعاب ستريت فايتر الـ6، وطبعًا طور تنافسي عبر الشبكة وعلى نفس الجهاز وطور تدريب ممتاز ومتعمق.
الشخصيات متنوعة جدَا، فآخر شخصيتين على سبيل المثال أحدهما Gill ويستخدم الثلج والنار والتفاعل بينهما، بينما Seth تسرق حركات أعداءها خلال القتال، وهناك شخصية تستطيع التبديل بين كونها صغيرة أو كبيرة بالسن. الشخصيات عمومًا متنوعة تناسب أساليب مختلفة من اللعب، والتوازن سواء بين الشخصيات أو عمومًا في أفضل حالاته بعد 4 سنوات من الإضافات والتحديثات، فهناك خيار بين حركتين خاصتين لكل شخصية (v-skill) و طورين خاصين عند امتلاء العداد (v-trigger) مما يعني أن التنوع بين اللاعبين حتى عند إختيار نفس الشخصية كبير
الرسوم جميلة وهي على الجانب الكرتوني ولكل شخصية مظهر يميزها وإن كانت وجوه بعض الشخصيات لازالت غريبة نوعًا ما، والموسيقى منها الجديدة المتميزة ومنها نسخ حديثة من موسيقى السلسلة الكلاسيكية.     اللعبة تخلط بين الشخصيات الجادة وتلك الكوميدية بشكل جيد.
 السلبيات
على البلايستيشن 4 لازال التحميل طويلًا وكذلك الانتظار لتسجيل الدخول على سيرفرات اللعبة، بالإضافة إلى تحديثات اللعبة الداخلية والمنفصلة عن التحديثات من المتجر. هذا يجعل تشغيل اللعبة وبدء اللعب التنافسي أمرًا أطول من اللازم مقارنة بألعاب القتال الأخرى.
اللعب عبر الشبكة جيد فقط إذا كان الشخص الآخر قريب منك، لكن عدى ذلك فهو أضعف من ذاك في منافسي اللعبة ولم يتم تحسينه طوال ال4 سنوات بشكل واضح حتى مع التحديث الأخير حسب التقارير الأولية من اللاعبين. الغريب أن لعبة الناشر الأخرى Marvel vs Capcom: Infinite تستخدم خاصية rollback والتي تعطي استجابة أفضل لكن هذه اللعبة لا.
 جدير بالذكر
تحديثات اللعب مثل توازن الشخصيات وحركات v-skill الجديدة وجميع الأطوار متوفرة كتحديث مجاني للجميع.
لملاك اللعبة الأصلية أو Arcade Edition يمكنك الترقية إلى هذه النسخة (ب25$ بدلًا من 30$).
سيتوفر طور بطولة (tournament) يتيح لعدد كبير من اللاعبين التنافس في نفس البطولة قريبًا مجانًا.

MasterHamza
بواسطة : MasterHamza
فريق المستر حمزة يقدم لكم احدث الالعاب و البطاقات و العديد من المميزات الحصرية المتوفرة على موقعنا فقط



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-