القائمة الرئيسية

الصفحات

تقييم: Kingdom Hearts III: Re-Mind (إضافة)


وش سالفة اللعبة
Kingdom Hearts III Re-Mind محتوى إضافي للعبة التي صدرت قبل سنة تقع أحداثه الرئيسية خلال وبعد الربع الأخير من اللعبة ويضيف أحداثًا جديدة والقدرة على استخدام شخصيات أخرى في بعض القتالات بالإضافة إلى طور تقاتل فيه نسخ قوية من زعماء Organization XIII ويسمى limitcut ويحتوي على شخصيات من سلسلة فاينل فانتسي وزعيم ونهاية سرية. هناك أيضًا إضافات صغيرة مثل قائمة لتفصيل الصعوبة بدقة فائقة وطور تصوير متطور.

معلومات اللعبة
الناشر: Square Enixالمطور: Square Enixتاريخ الإصدار: 23/1/2020النوع: RPGالتصنيف العمري: GCAM +12 (التصنيف العمري السعودي)عمر اللعبة: 5+ ساعة (تقريبي)

تحتاج إنجليزي؟: تحتاج

 الايجابيات
مع أن الإضافة لا تقدم أماكن جديدة كثيرة إلا أن الرسوم والموسيقى الجديدة جميلة وبمستوى اللعبة الرئيسية وكذلك المشاهد السينمائية المعدلة والجديدة تضيف شيئًا للقصة وضرورية لكل محبي السلسلة.
مع القدرة على تفصيل مستوى الصعوبة بالشكل الذي تريده (مثل تعطيل حركات أو shotlock أو attractions) ووجود زعماء بشكل أقوى والتحديات الجديدة فهذه الإضافة تضيف الكثير لمن يحب نظام قتال اللعبة ويريد التحدي وتقدمه هذا النظام بشكل أفضل. الإضافة هذه تجعل هذا الجزء أحد أفضل إصدارات السلسلة في التحدي والقتال إن لم تكن الأفضل.
طور التصوير المحسن يجعلك تختار الشخصيات وتعابيرها والأماكن لتصنع المشهد الذي ببالك، وكذلك تستطيع إضافة المؤثرات للصور.
 السلبيات
هناك إعادة استخدام للأجزاء الأخيرة من اللعبة في Re-Mind وقتالاتها مع بعض التغييرات بالإضافة إلى مشاهد وقتالات جديدة وبالنسبة لسعرها يعتبر المحتوى هزيلًا نوعًا ما حيث أن طوله لا يتعدى 2-3 ساعات.
إن لم تكن محبًا لقتال اللعبة وللتحدي فلن تجد الكثير في هذا المحتوى لتستمتع به، وحتى مع إجابة المحتوى على بعض التساؤلات إلا أنه يضيف تساؤلات بنفسه وبالنهاية لايمكن اعتبار هذه الإضافة كنهاية مرضية تمامًا للعبة.
 جدير بالذكر
مثل اللعبة الأصلية هذه الإضافة لا تحتوي على أصوات يابانية (بينما النسخة اليابانية تحتوي على أصوات يابانية وانجليزية).
تحديث 1.07 المجاني يحتوي على تحسينات مثل مشاهد إضافية للقصة وسلاحان سريان (Oathkeeper و Oblivion) وبعض القدرات الإضافية.
هناك حزمة أغلى قليلًا من الإضافة تحتوي أيضًا على موسيقى من حفل للعبة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اتمنى ان اكون افدتك لا تنسى نشر التدوينة

التنقل السريع جدا