تقييم: Devil May Cry 3 Special Edition على السويتش






Devil May Cry 3 Special Edition إعادة إصدار الجزء الثالث من سلسلة الأكشن العريقة مع خواص حصرية للسويتش.

معلومات اللعبة
الناشر: Capcomالمطور: Capcomتاريخ الإصدار: 20/2/2020النوع: أكشنالتصنيف العمري: GCAM +18 (التصنيف العمري السعودي)عمر اللعبة: 5 إلى 15 ساعة (تقريبي)

تحتاج إنجليزي؟: نص ونص

 الايجابيات
لازالت من أفضل ألعاب الأكشن السريعة، فهنالك 4 أنماط مختلفة للعب لتبدل بينها مثل ذاك الذي يركز على المراوغة أو الدفاع أو السيوف أو المسدسات، وهي أنماط تعطيك حركات إضافية، والصعوبة والزعماء موزونين بشكل ممتاز. اللعبة ببساطة ممتعة جدًا وهناك الكثير من الحركات والأسلحة لتقتنيها وتطورها.
اللعبة لعبة أكشن سريعة وحماسية بحركات بهلوانية، فرفع الأعداء عاليًا في الهواء وإطلاق الرصاص عليهم ليبقوا طائرين في الهواء لا يفقد متعته، ومحاولة ضرب الأعداء ضربًا متواصلاً وتجنب ضرباتهم مع التنويع في الضربات هو جوهر اللعبة، وتقوم اللعبة بتقييم أدائك ودفعك لقتال الأعداء بصورة استعراضية للحصول على أفضل تقييم.
في هذه النسخة تستطيع التبديل بين الأنماط خلال القتال بدلًا من بداية كل مهمة وعند التماثيل التي تشتري منها الحركات والأدوات، وكذلك التبديل بين جميع الأسلحة وليس فقط بين اثنين تحددهما مسبقًا، وهو يعطيك حرية أكبر في اللعب، وطور التحدي Bloody Palace أصبح متوفرًا منذ البداية ويدعم اللعب التعاوني على نفس الجهاز. كذلك هناك طور Turbo لتسريع اللعب.
اللعبة ذو طابع كوميدي وشخصية Dante وصلت لقمتها في السخرية والغرور في هذا الجزء الذي يحكي بداية البطل Dante. هناك الكثير من الشخصيات الفريدة والتي برزت في هذا الجزء مثل Vergil و Lady وتستطيع لعب هذا الجزء بشخصية Vergil أيضًا.
محتوى اللعبة جيد خاصة مع المهام السرية الكثيرة وذات تحدي، وهناك طور Bloody Palace الذي تقاتل فيه أفواج من الأعداء وكذلك مجموعة من الصور الفنية ومشغل لموسيقى اللعبة.
 السلبيات
التحسينات في الرسوم طفيفة، فالأسطح لم يتم تحسين تفاصيلها وإنما فقط تم رفع دقة اللعبة عمومًا، لكن على شاشة السويتش تبدو العيوب أقل وضوحًا.
MasterHamza
بواسطة : MasterHamza
فريق المستر حمزة يقدم لكم احدث الالعاب و البطاقات و العديد من المميزات الحصرية المتوفرة على موقعنا فقط



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-